الشؤون الإدارية والمالية

نبذة عن مكتب مساعدة وكيلة الجامعة للشؤون الإدارية والمالية

نبذة عن مكتب مساعدة وكيلة الجامعة للشؤون الإدارية والمالية

  • أنشأت وكالة الجامعة لشؤون الطالبات بجامعة جدة بمقتضى القرار الاداري الصادر من معالي وزير التعليم العالي – حفظه الله - رقم ( 751 ) وتاريخ (1439/7/1 هـ) القاضي( بتعيين/ تكليف) سعادة الدكتورة/ شذا بنت جميل طة خصيفان وكيلةً لجامعة جدة لشؤون الطالبات، وبذلك سجل بداية مولدها امتداد لإحدى الدعائم الهامة التي يقوم عليها صرح جامعة جدة جامعة المستقبل.
  • وعليه تم تعيين سعادة الدكتورة/فايزة بنت ماطر الجهني كمساعدة لسعادة الوكيلة للشؤون الإدارية والمالية وذلك بناء على قرار معالي مدير الجامعة رقم 00107 /05 /40 بتاريخ 1440/1/16ه ـوتطمح الإدارة الى الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لمنسوبات الجامعة من أكاديميات وإداريات وتوفير بيئة عمل ملائمة بشطر الطالبات ليكون ذلك دافعاً للتطوير وتقديم أفضل الخدمات للمستفيدين .
  • وتشمل الشؤون الإدارية والمالية وفقاً للتنظيم الإداري الحالي من منظومة متكاملة بحيث يتكامل بعضها مع بعض لتقديم كافة الخدمات المساندة لقطاعات شطر الطالبات بمنسوباته وطالباته، وتوفير بيئة عمل ومناخ ملائمين لإنجاز العمل بأفضل ما يمكن على النحو التالي:-
  • الإدارة العامة للموارد البشرية بشطر الطالبات
  • مركز تقنية المعلومات بشطر الطالبات
  • إدارة صيانة المرافق العامة والخدمات العامة بشطر الطالبات
  • إدارة الأمن والسلامة والصحة المهنية بشطر الطالبات
  • الإدارة المالية بشطر الطالبات
  • إدارة التخطيط والميزانية والمتابعة بشطر الطالبات
  • إدارة العقود والمشتريات بشطر الطالبات
  • إدارة المستودعات بشطر الطالبات
  • إدارة الإتصالات الإدارية بشطر الطالبات
  • مركز الوثائق والمحفوظات بشطر الطالبات

 

 

 

 

آخر تحديث 8/29/2019 10:44:08 AM