إدارة العقود والمشتريات بشطر الطالبات
|

نبذة عن إدارة العقود والمشتريات :
تأسست إدارة العقود والمشتريات عام 1436ه وتعمل على تأمين جميع احتياجات الجامعة من الأثاث والأجهزة التعليمية بعد الدراسة ويتم رفعها لإدارة العقود والمشتريات بشطر الطلاب وذلك وفقا للاعتمادات المالية المقررة حسب الاولوية
وما يتوافق مع الأنظمة واللوائح للإدارة العليا ومتابعتها حتى يتم الانتهاء من التوريد مع استغلال الموارد المتاحة
الخدمات التي تقدمها الإدارة :
توفير جميع احتياجات الجامعة من الأثاث والأجهزة المكتبية.
الرؤية :
السعي لتطوير ادارة العقود والمشتريات شطر الطالبات وذلك بتطبيق الانظمة الالكترونية وتثقيف الجهات بآلية التأمين .
الرسالة :
المنسوبات.تحقيق الرضا لمنسوبي الجامعة من خلال توفير بيئة مناسبة تزيد من كفاءة الإنتاج لرفع مستوى جامعة المستقبل.

|